تقديم مجموعة من الشروحات والمواضيع التي تهم بالحاسوب والانترنت من حيث الاستخدام والانشاء والتصميم والحماية، مع الاهتمام بمدونات بلوجر ومواقع التواصل الاجتماعي خصوصا فيسبوك وتويتر

النشرة البريدية @

مواقع ربح المال من اختصار الروابط

دروس، شرح، طريقة، بلوجر

تحتوي هذه المقالة على ما يلي

مواقع ربح المال من اختصار الروابط
أهلا و سهلا بكم من جديد،
تعتبر مواقع الربح المال من اختصار الروابط واحدة من أسهل الطرق للوصول إلى ربح بعض الدورات يوميا خاصة وأنها لا تتطلب مجهودا كبيرا، فقط أخذ الروابط واختصارها.
إليكم قائمة بالمواقع التي يمكن ربح المال من خلالها عن طريق اختصار الروابط:

AdFly

موقع AdFly، يعتبر من أفضل وأقدم المواقع الربح من إختصار المواقع وأكثرها مصداقية، ما يميزه هو ربحه المرتفع مقارنة ببقية المواقع، وهذا يختلف من بلد إلى آخر، حيث يدفع على كل 1000 زائر، من الولايات المتحدة 5 دولار أو أكثر، من الإمارات العربية المتحدة 3.6 دولار، من السعودية 2.9 دولار.. وهكذا. كما يمكنك الربح عبره من رابط الإحالة ودعوة أصدقاءك للتسجيل فيه.
يتم الدفع عبر البنوك التالية (Paypal, Payoneer, Payza)، يوم الإثنين من أول أسبوع في الشهر، بعد بلوغ الحد الأدنى للسحب وهو 5 دولار، بالنسبة لبايونير الحد الأدنى للدفع هو 10 دولار.

Linkbucks

موقع Linkbucks، هو شركة معروفة أيضا، يسمح لك باختصار الروابط كخدمة أساسية، لكن عندما تريد الربح أكبر فعليك اختيار impression عند اختصار الرابط، ويقال عنه أنه يدفع أفضل من adf، ويوفر طرق أخرى للربح كاستطلاعات للرأئ، ودعوة أصدقاءك للتسجيل فيه عن طريق رابط الإحالة أو ما يعرف بالأفيلييت.
بالامكان الاختيار بين نوع الاعلانات ذات محتوى البالغين، ونوع الاعلانات لجميع الأعمار.
الموقع يدفع تقريبا على كل 1000 زائر: من المملكة المتحدة 3.5 دولار ـ من الولايات المتحدة 3.2 دولار ـ من السعودية والإمارات العربية المتحدة 1.20 دولار ـ من المغرب وعمان ومصر والعراق 0.60 دولار ـ من باقي البلدان العربية 0.50 دولار.
يتم الدفع عبر البنوك التالية (,Paypal, Payza)، بعد بلوغ الحد الأدنى للسحب وهو 10 دولار.

Shorte.st

موقع Shorte.st، أصبح يفرض وجوده بقوة، يمكنك الربح من خلاله عن طريق اختصار الروابط، وأيضا من خلال دعوة أصدقاءك للتسجيل فيه عن طريق رابط الإحالة.
الموقع يدفع أسعار جيدة لكل 1000 زائر، خاصة بالنسبة للدول العربية (احصائيات تقريبية): من الولايات المتحدة الأمريكية 3.93 دولار ـ من المملكة المتحدة 2.78 دولار ـ من السعودية 1.14 دولار ـ من قطر 1.13 دولار ـ من الأردن 1.23 دولار ـ من الإمارات العربية المتحدة 1.85 دولار ـ من العراق 2.65 دولار ـ من مصر 0.57 دولار ـ من الجزائر والمغرب 0.43 دولار ـ من لبنان 0.41 دولار ـ من عمان 0.42 دولار ـ من الكويت 0.44 دولار ـ من سوريا 0.37 دولار.
وللتوضيح أكثر مقدار الأرباح على مستوى الزوار من المنطقة العربية بمثال عملي، قمت بالتقاط هذه الصورة من حسابي عند بلوغ 1000 زائر، ومقدار الأرباح التي تحققت:
وهذه صورة أخرى قمت بالتقاطها من حسابي عند بلوغ دولار ربح، وعدد المشاهدات التي حققت هذه النتيجة:
يتم الدفع عبر البنوك التالية (Paypal, Payoneer)، بعد بلوغ الحد الأدنى للسحب وهو 5 دولار.
كيف يمكن نشر ومشاركة روابط Shorte.st المختصرة على Facebook بدون حظر؟
هناك طريقتان:
الطريقة الأولى: إستخدام النطاقات البديلة التي يوفرها Shorte.st مثل: pj45.com أو sh.st
1 ـ خذ الرابط المختصر، مثال (viid.me/qsnLFM).
2 ـ غير النطاق الأساسي بالنطاق البديل، ويصبح هكذا (pj45.com/qsnLFM) أو هكذا (sh.st/qsnLFM).
الطريقة الثانية: إختصار الروابط المختصرة بواسطة موقع bitly.com الغير ربحي.

bc.vc

موقع bc.vc، لا يعتمد عليها نهائيا على النوافذ المنبثقة التي تعتبر مصدر إزعاج كبير جدا للمستخدمين، بخلافها بعض من المواقع التي تم ذكرها في الأعلى التي تعتمد عليها، ويدفع أيضا بشكل جيد لكل ألف زائر، ويتم الدفع عبر باي بال.

adYoume

موقع adYoume، هو من المواقع الصادقة التي يمكن الإعتماد عليها للربح من اختصار الروابط، ولديه لوحة تحكم خاصة بالمعلنين وأسعارهم في جميع البلدان، والجميل في هذا الموقع أنه يدفع لك بمجرد أن تصل إلى 1 دولار، خاصة وأن لديك أكثر من طريقة للدفع بما في ذلك باي بال.
adyou.me

GetCpm

موقع GetCpm، تستعمله مدونة أبو إياد ويبدو أنه احترافي وخفيف، إلا أنه غير مألوف للزائر العربي، كما أن زر تجاوز الاعلان يبدو صغيرا وقد لا ينتبه اليه الزائر. ومع ذلك يظل جديرا بالتجربة. الحد الأدني للسحب 4 $ والدفع يومي خلال ساعات من طلبك للسحب
getcpm.com

Give URL

موقع Give URL، يستعمل اسلوبا مختلفا عن سابقيه، حيث أنه لا يدفع لك عن اعلاناته، وإنما يقتسم معك ارباح أدسنس من خلال الاعلانات التي تظهر عند نشر رابط قمت باختصاره من خلاله.
giveurl.com

LINK EARN

يدعم اللغة العربية. يدعم جميع البنوك المشهورة و أهمها البيتكون و البايبال. الحد الأدنى لسحب هو 5$.
link-earn.com

Tmearn

موقع Tmearn، ظهر حديثا الا انه انتشر بسرعة، ويتوفر على عدة ميزات، ويدفع أسعار جيدة.
يدفع لكل 1000 زائر: 
من الجزائر، مصر، تونس، تركيا، المغرب، الأردن، البحرين : 3$.
من السعودية، قطر، فرنسا، الإمارات : 4$.
من الكويت : 3.5$.
من كندا، الولايات المتحدة، بريطانيا، استراليا : 5$.
من باقي دول العالم 2.5$.
يمكن الربح من الريفيرال بنسبة 20% من أرباحهم .

مواقع أخرى

www.getsurl.com

نصائح:

ـ يمكن تحقيق أرباح كبيرة من خلال اختصار الروابط المؤدية إلى مواقع التحميل، و التي تحتوي على برامج أو أفلام، ولا يجدها الزائر مزعجة لأنه اعتاد عليها.
ـ استهدف المواقع الأجنبية لأن ضغطة الزائر منها تحتسب بأسعار كبيرة.
ـ لا تختصر الروابط الداخلية داخل موقعك أو تختصر رابطا يؤدي إلى موقعك من مصدر آخر فهذا يسيء بمعايير السيو.

ليست هناك تعليقات :

أضف تعليق