تقديم مجموعة من الشروحات والمواضيع التي تهم بالحاسوب والانترنت من حيث الاستخدام والانشاء والتصميم والحماية، مع الاهتمام بمدونات بلوجر ومواقع التواصل الاجتماعي خصوصا فيسبوك وتويتر

النشرة البريدية @

مواقع ربح المال من نشر الاعلانات بدائل أدسنس

دروس، شرح، طريقة، بلوجر

تحتوي هذه المقالة على ما يلي

هناك العديد من الوسائل على شبكة الإنترنت التي تمكنك من تحقيق أرباح من خلال مدونتك وأشهرها جوجل أدسنس ولكن إذا كنت تسعى إلى استثمار أفضل وربما أيضا أسرع فقد أحضرنا لك بعض أفضل بدائل جوجل أدسنس التي سوف تساعدك على تحقيق الازدهار والربح عن طريق استراتيجيات مختلفة للعمل وعدد غير محدود من الاحتمالات التي ستكتشفها مع كل بديل من تلك البدائل وكل ذلك من خلال مدونتك وبيانات الاعتماد الخاصة بك .

Media.net

موقع Media.net ، هو أحد أفضل بدائل جوجل أدسنس التي تقدم CPM و CPC وتقوم بعرض الإعلانات لتوفير السيولة والربح للمدونات ومواقع الانترنت فهي تقدم إعلانات نصية سياقية ذات صلة بشبكة Yahoo! Bing حيث يمكنك الاشتراك فيها كناشر وتحديد الوحدات الإعلانية التي ترغب في عرضها وطريقة عرضها من بين الآلاف من العلامات التجارية فهي تسمح لك بامتلاك سيطرة كاملة على إعلاناتك وتفرض Media.net حد أدنى للصرف 100$ وتشمل وسائل الدفع حوالة مصرفية أو من خلال PayPal.

BuySellAds

موقع BuySellAds، هو عبارة عن وكالة تمكنك من بيع موقع الويب الخاص بك و أماكن الإعلان إلى العلامات التجارية الكبرى ويمكنك الانضمام لها مجانا ولكنك بحاجة إلى أن يتم زيارة مدونتك من قبل كمية لا بأس بها من الزوار يوميا للحصول على موافقة الانضمام وتتقاضى هذه الخدمة عمولة 25٪ من دخل مدونتك كما أن لها صلاحية اختيار الإعلانات المباعة وسعرها وهي لا تفرض حد أدنى للدفع الشهري ويمكنك سحب أرباحك من خلال حسابك في PayPal مرتان في الشهر .

Amazon CPM 

برنامج Amazon CPM، هو خدمة تقدمها شركةAmazon ، وتتعلق ببيع الإعلانات CPM على موقعها على الانترنت بدأت هذه الشبكة عملياتها في عام 2015 وليس لديها أي شروط مسبقة لموقع لعرض الإعلانات ويمكنك بسهولة كمستخدم تحديد التخطيطات الإعلانية وإضافتها إلى قائمة Amazon COM وعلى الرغم من عدم احتواء هذه الخدمة على الميزات المتقدمة مقارنة مع بدائل جوجل أدسنس الأخرى إلا أنها تقدم واحدة من أعلى معدلات CPM في هذه الصناعة والحد الأدنى لها هو 100$ ويمكنك الحصول عليها من خلال حسابك المصرفي.

Amazon Associates 

برنامج Amazon Associate، هو خدمة تقدمها شركةAmazon ، ويتبع نمط مماثل لخدمة Amazon CPM من كون الحد الادنى 100$ وغيرها من التفاصيل ولكنه يعد البرنامج الأفضل على شبكة الانترنت حيث يسهل عليك إيجاد المنتجات المتوفرة محليا لتقوم بترويجها على مدونتك أو موقعك وتمنح شركائها عمولة 10% على كل منتج يقوم الزوار بشرائه من موقعك.

VigLink

موقع VigLink، يسمح للمستخدمين بوضع الروابط التابعة لهم في المحتوى بدلا من مجرد جعلها تطفو على سطح بعض الإعلانات العشوائية هذه الروابط تفتح على المنتجات التابعة لها وتمكنك من كسب عمولة على كل عملية شراء تتم من خلال الروابط الخاصة بك ونسبة العمولة تختلف من منتج لآخر فهيقد تتراوح ما بين 3-4٪ إلى 15٪ اعتمادا على المنتج و الحد الأدنى للدفع هو 10 $ شهريا ويتم الدفع من خلال PayPal فقط.

iTunes Affiliates

برنامج iTunes Affiliates، هو خدمة تقدمها iTunes، وتسمح لأي شخص ذو نطاق مستوى عال ببيع منتجات أبل سواء كتب أو موسيقى أو أفلام أو تطبيقات ويمكنك وضع وصلات الحاجيات على موقع الويب الخاص بك لتلقي عمولة عندما تتم عملية البيع بعد 24 ساعة من النقر على الرابط الخاص بك ونسبة العمولة تختلف باحتلاف المنتج ولكنها في الغالب 7% والحد الأدنى للدفع هو 30$ للمستخدم في الولايات المتحدة و 50 $ للمستخدم من جميع أنحاء العالم.

Outbrain

موقع Outbrain، يقدم أفضل منصة محتوى مشتركة لكلا من الناشرين والمعلنين مع أكثر من 80٪ من أشهر الماركات في العالم ومع أكثر من 561 مليون مستخدم شهريا وعلى الرغم من أن هذه الخدمة ليست مفتوحة وشفافة حول طرق الدفع إلا أنها تقدم أفضل الأسعار لدفع التعويضات بالمقارنة مع غيرها من منصات الترويج للمحتوى .

Taboola

موقع Taboola، هو أحد أكبر منافسيOutbrain ، فهو يقدم خدمات محتوى مماثلة ولكنه غير متساهل مقارنة مع Outbrain، حيث يتطلب كحد أدنى 500.000 مشاهدة في الشهر. ويرتبط بأكثر من 1000 علامة تجارية معترف بها في جميع أنحاء العالم، وهو أيضا ليس شفافا حول طرق الدفع .

Syndicate Ads

خدمة Syndicate Ads، هي شبكة متميزة مقدمة من فريق BuySellAds كأحد بدائل جوجل أدسنس تسمح للمعلنين والناشرين بتطوير منتجانات وإعلانات ذات جودة عالية يمكن ببساطة التسجيل في الخدمة وانتظار ان يتواصل معك أحد أعضاء الفريق وعمولتها هي 10% فقط من أرباح مدونتك أو موقعك.

Stackcommerce

خدمة stackcommerce، هي شبكة مدهشة تربط بين العلامات التجارية والمحلات التجارية مع الناشرين فهي تسمح للناشرين بالترويج للمنتجات والصفقات الحصرية ذات الصلة وكسب عمولة على المبيعات وإنشاء ملف تعريف وعرض إعلانات وروابط على صفحاتهم ومدوناتهم الخاصة .
Stackcommerce

postquare.com

موقع بوست كوير، هو منصة توصيات محتوى رقمي وتسويق إعلانات ينشط في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويدعم اللغة العربية. انطلقت بوست كوير عام 2014.
postquare.com

مواقع أخرى

adnow.com
jubna.com/ar
المصادر: rebels-tech.com

ليست هناك تعليقات :

أضف تعليق